سياسة الخصوصية

تملك وتدير جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية الموقع الإلكتروني الذي تتطلع عليه الآن. يرجى قراءة سياسة خصوصية هذا الموقع بتأنٍ ودقةٍ: 

حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية

 

تعتبر جميع الأسماء والصور والشعارات التي تخص الجمعية أو أي مؤسسة من المؤسسات المرتبطة بها، علامات تجارية مملوكة للجمعية، ولكل من يرتبط بها من مؤسسات.

إن جميع حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في هذا الموقع (بما فيها التصميم والمضمون) وجميع المواد والمحتويات المزودة كجزء من الموقع، ستبقى دائماً ملكاً للجمعية أو من يمنحها التراخيص.

لدى ولوجك إلى هذا الموقع، فإنك توافق على القيام بذلك للاستخدام الشخصي فقط وليس للاستخدام التجاري.

مواقع وروابط

جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية ليست مسؤولة عن وجود أو محتوى مواد منشورة في مواقع ترتبط بها، كمواقع التواصل الاجتماعي مثلاً، أو مواد تلج إليها من خلال هذا الموقع. فإذا قررت زيارة أي موقع من هذه المواقع عبر رابطه، فإنك تتحمل مخاطر ومسؤولية اتخاذ جميع إجراءات الحماية ضد الفيروسات.

والجمعية غير مسؤولة عن أي أضرار أو خسارة أو إهانة تسبب فيها أي محتوى أو لها صلة بأي منتجات وخدمات ومعلومات متاحة على مثل تلك المواقع. وأي شروط وأحكام وتعهدات تتعلق بمثل هذه التعاملات تكون فقط بينك وبين مزود هذه الخدمات.

والروابط لا تعني موافقة الجمعية أو أنها منتسبة أو مرتبطة بأي موقع له رابط، أو أنها مخولة قانونياً باستخدام علامة تجارية أو اسم تجاري أو شعار أو رموز حقوق الطبع والنشر المعروضة التي يمكن الولوج إليها من خلال الروابط، أو أن أي موقع له رابط مخول باستخدام أي علامة تجارية أو اسم تجاري، أو شعار أو حقوق النشر والطبع أو الرموز الخاصة بالجمعية أو أي من مؤسساتها والتابعين لها.

 

تحديد المسؤولية

بموجب هذا فانت توافق على أنك وحدك تتحمل مسؤولية استخدامك لهذا الموقع.

للجمعية الحق الحصري في عمليات تصحيح الأخطاء وحذفها في أي جزء من أجزاء الموقع، وإجراء تغيير على الموقع والمواد والمنتجات والبرامج والخدمات والأسعار المنشورة على الموقع في أي وقت دون إشعار مسبق.

الجمعية لن تكون مسؤولية بأي حال من الأحوال عن أي ضرر قد يشمل -على سبيل المثال لا الحصر-الأضرار المترتبة أو غير المباشرة، أو أي أضرار تتضمن -على سبيل المثال لا الحصر-الأخطاء وعمليات الحذف، والأضرار المترتبة أو غير المباشرة، أو أي أضرار قد تنشأ عن الاستخدام أو عدم القدرة على الاستخدام أو الاستفادة من البيانات سواء كان ذلك بسبب العقد أو الإهمال أو أي سبب آخر يتعلق باستخدام الموقع.

الجمعية لا تضمن استمرارية الوظائف المتوفرة في هذا الموقع، أو خلوها من الأخطاء أو تصحيح الأخطاء أو خلو هذا الموقع أو الخادم الذي يجعله متاحاً، من الفيروسات أو آفات البرامج.

والجمعية لا تمثل مدى الفعالية الكاملة والدقة والمصداقية الخاصة بأي مادة منشورة. وربما تقوم الجمعية بحذف وتغيير وتعليق أي جانب من جوانب الموقع بما في ذلك إتاحة أي خاصية للموقع في أي وقت دون إشعار.

تتعهّد الجمعية بإزالة اي صورة قد تضرّ بسمعة او حرّية الاشخاص الذين يشعرون انهم ظُلموا عند نشرها على الموقع.

تنظّم جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية أنشطة قد يتم احياناً الغاؤها او تأجيلها لظروف خارجة عن إرادتها.

 

القانون والقضاء

تخضع هذه الأحكام والشروط لقوانين الجمهورية اللبنانية. ويتم فض النزاعات في هذا الشأن حصرياً في المحاكم اللبنانية.

إذا كان لا بد من اعتبار إحدى هذه الشروط أو الأحكام بأنها غير قانونية أو غير صالحة أو لا يمكن تنفيذها بحكم القانون في أي دولة تكون فيها هذه الشروط والأحكام سارية المفعول، فإن ذلك الشرط الذي يعتبر حسب القضاء بأنه غير ساري المفعول وغير نافذ، سيحذف من القائمة وتبقى الشروط الأخرى ملزمة وسارية المفعول.

 

حقوق النشر

 تطبيقاً للقانون اللبناني الخاص بالملكية الفكرية وللمعاهدات والاتفاقات الدولية عامةً، يُحظَر نسخ، بيع، توزيع او نشر عناوين البريد الإلكتروني للاستخدام العام اي من المعلومات الواردة في هذا الموقع بدون اذن مسبق خطّي من جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية.

 

المصطلحات المستخدمة:

الجمعية: أي "جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية"

سياسة الخصوصية: هي جميع ما ورد في هذه الصفحة

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |