أحكام وشروط

تملك وتدير جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية الموقع الإلكتروني الذي تتطلع عليه الآن. يرجى قراءة أحكام وشروط استخدام هذا الموقع التالية بتأنٍ ودقةٍ: 

واجب المستخدم

مع زيارتك واستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على هذه الأحكام والشروط التي وضعتها الجمعية على موقعها. إن دخولك إليه وعرض تعليقاتك في الموقع يشير إلى إقرارك بالتزام الأحكام والشروط، وللجمعية الحق في تغيير هذه الشروط عبر نشرها على الموقع، ويتعين عليك حينها الإشارة إلى القبول والالتزام بتلك الشروط، وإذا لم توافق على أي من هذه الشروط فيرجى التوقف عن استخدام الموقع على الفور.
وإذا كان هناك تناقض بين هذه الشروط والأحكام وبين القواعد و/أو بعض الشروط المعينة للاستخدام المنشورة على الموقع والتي تخص مادة بحد عينها، فسيتم العمل بالأخيرة.

شروط الاستخدام

يُسمح باستخدام هذا الموقع لأغراض مشروعة وبطريقة لا تنتهك القانون أو أي من الحقوق أو القيود المفروضة على استخدام هذا الموقع. وتشمل هذه القيود -ولكن لا تقتصر عليها-تشويه السمعة واستخدام اللغة البذيئة والعدوانية والعنصرية، وأي تصرف آخر قد يعتبر غير ملائم.
تتعهد بأنك قادر على الاطلاع على هذه الشروط والأحكام والالتزام بها.
هناك أجزاء مختلفة من الموقع تسمح للمستخدم بعرض تعليقاته الخاصة وبثها في المكان الذي كُتب أسفله تعليقات (comment)، ولكن وفق الشروط التالية:
تُراجع المشاركات وتحدّد التي تتضمن كلمات تخالف شروط النشر، حيث يحق للجمعية إلغاء أي مشاركة تخالف قواعد النشر وشروطه. ويحق لأي قارئ التبليغ عن مخالفة. لا يسمح أن تتضمن المشاركات (بمختلف أشكالها) أي شكل من أشكال التهديد أو الحض على الجريمة، أو الترويج لكراهية أفراد أو مجموعات بسبب العرق، أو الدين، أو الجنس، أو الجنسية، ولا يسمح باستخدام الشتائم أو القدح والذم، أو التشهير أو التجريح الشخصي، بأي من الأشخاص. كما لا يسمح بإرسال مشاركات تتضمن كلمات بذيئة أو مهينة. ولا يسمح باستخدام أسماء مستعارة غير لائقة أو تتضمن كلمات بذيئة أو مهينة. تعبّر المشاركات عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر الجمعية كما لا ترتب عليها أية مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة. يتحمل المستخدم وحده كافة المسؤولية المترتبة على عرضه لتعليقاته وعن أي دعاوى وأضرار، وأي تصرف أو إجراء قانوني ينجم عن استخدامها على هذا الموقع. بعرضك للتعليقات فإنك تتعهد بموجب ذلك وتؤكد بأن لديك كافة الحقوق في عرض المواد وأنك حصلت على جميع التراخيص والحقوق والأذونات اللازمة لاستخدام وتخويل الجمعية باستخدام أي مادة تعرض، بما فيها حقوق براءات الاختراع والعلامات التجارية أو الأسرار التجارية أو حقوق الطبع وحقوق الملكية الفكرية والأدبية وأي من حقوق الملكية الأخر. 
كما تتعهد بعدم عرض أي معلومات تعتبر غير قانونية أو تشهيرية أو بذيئة أو سياسية أو تهديدية، أو تثير الكراهية والعنصرية، أو تعتبر حافزاً لارتكاب جريمة ويترتب عليها مسؤولية مدنية، وتنتهك القانون أو الأعراف الثقافية أو المعايير المقبولة دولياً والقواعد الأخلاقية.
 للجمعية الحق والقول الفصل في عرض المعلومات على الموقع، وهي ليست ملزمة بأي حال من الأحوال بعرضها كلها أو جزء منها على الموقع، وللجمعية الحق في حذف ما تراه غير مناسب للعرض على موقعها.
 

 

المصطلحات المستخدمة:

الجمعية: أي"جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية"

الأحكام والشروط: هي جميع ما ورد في هذه الصفحة
طباعة
Print
كلمات مفتاحية:

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |