Red Arrow Yellow Arrow Blue Arrow Green Arrow
شهادات
قالوا فينا
الشيخ أمين الكردي - أمين الفتوى في الجمهورية اللبنانية‏

تفيد دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية بأن جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية في لبنان هي مؤسسة خيرية دينية لا تتوخى الربح وتعنى بالأعمال الخيرية وإرشاد الفرد والمجتمع على هدي الإسلام الحنيف، من خلال القيام بالنشاطات وبناء المراكز المتخصصة. 

المزيد
دولة الرئيس سعد الحريري - رئيس الحكومة اللبنانية

شرف لي أن أكون معكم في هذه الجمعية التي أعطت الكثير لمجتمعنا. بارك الله فيكم.

المزيد
دولة الرئيس سليم الحص - رئيس الحكومة اللبنانية السابق

إن جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية في بيروت هي من الجمعيات الخيرية الإسلامية العاملة في لبنان والتي يتميّز القيمون عليها بالجدّية والنزاهة والأخلاق الحميدة والسلوك القويم. إنها جديرة بالدعم والمساعدة من أهل الخير والإحسان. 

المزيد
الأستاذ علي عواض عسيري - السفير السعودي السابق في لبنان

كنت سعيد للغاية بالمشاركة في احتفال أبنائنا السوريين في هذه الجمعية الخيرية التي قدمت وتقدم الكثير من العطاء الخيري. أهنئ القيمين عليها بهذه الجهود المباركة وأرجو من المولى عز وجل أن يوفقهم. 

المزيد
الأستاذ مصطفى ديمير - رئيس بلدية محمد الفاتح في استانبول، تركيا

بعد الهجمات الأخيرة للعدوان الأسرائيلي، نشأ بين الشعب التركي والشعب اللبناني محبة جديدة. وعندما زرت بيروت في تلك الفترة، سمعت والتقيت بجامع ومؤسسة ثقافية تحل اسم السلطان محمد الفاتح، ففرحت كثيراً. ونحن في بلدية محمد الفاتح نتمنى أن يبقى هذا التواصل الحار، وسنبذل ونسعى لمزيد من التعاون. نسأل الله الرضا عن الذين ساهموا في هذا العمل الخيري.

المزيد
معالي السيدة ليلى الصلح حمادة - وزيرة سابقة ونائب رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية

لقد وفقنا الله بأن فتح علينا بالتواصل مع مؤسسات وجمعيات اعتمدت الإتقان في العمل، فاستطعنا أن نبني مع عدد منها علاقات بلغت حد الشراكة. فعززنا قدراتها في ميادين مختلفة حيث كان عنوان هذه الشراكة المصداقية والمحبة. ومن هذه الجمعيات الكريمة جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية. في هذه المناسبة التأسيسية لا يسعنا إلا أن نتمنى لها الخير والثواب في أعمالها.

المزيد
التحميل...

أضف شهادتك بالإرشاد والإصلاح

*  
*  
*  
 
صورتك أو شعار الشركة
*  
*مطلوب
Fill Below

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |